البحث
مطعم أولوبينار تروبيك العائم

مطعم أولوبينار تروبيك العائم

أضف إلى رحلتي

مطعم أولوبينار تروبيك العائم هو مطعم ومتنزه ومرفق سياحي ، انه المكان الطبيعي الذي جمع بين ثناياه العديد من الأمور في وقت حد انه واحد من اجمل المطاعم الطبيعية وفي الهواء الطلق في تركيا ، وهو المطعم الوحيد الذي يحوي كل هذه الأمور في المدينة ، انه الوجهة الرئيسية للسياح المحليين والأجانب انه مطعم أولوبينار تروبيك العائم على مياه الجداول ومتنزهه الجميل في مدينة كيمير.

 موقع مطعم أولوبينار تروبيك العائم

يقع المطعم في المدينة الساحلية الجميلة كيمير ويبعد عنها مسافة 30 كلم ، بينما يبعد مسافة 68 كلم عن مركز مدينة انطاليا ، ويمكن الوصول اليه بسهولة ، سواء من كيمير او من انطاليا ، حيث يتوفر عليه وسائل نقل عامة وخاصة .

 يمكنك صيد السمك الذي تريد ان يطهى لوجبتك ويمكنك الاستمتاع بمياه الجداول والتنزه بتلك المنطقة الاخاذة بطبيعتها الخلابة ، كما يمكن لأطفالك ان يستمتعوا باجمل الأوقات في منطقة المطعم تلك التي تجمع العديد من المتع مع وجبة لذيذة.


مطعم أولوبينار تروبيك العائم أشهى الأكولات

 يقدم المطعم اشهى المأكولات العالمية الغربية والشرقية كما يقدم اشهى المأكولات التركية التقليدية التي تعد على طريقة بورصة الولاية الشهيرة بمطبخها الغني بالأطعمة المميزة وعلى وجه الخصوص اللحوم الطازجة منها والمجففة كما يقدم المطعم اشهى المشروبات الساخنة والباردة كما يقدم مجموعة من اشهى اطباق الحلويات بالإضافة الى المقبلات والسلطات اللذيذة .

 السمك، الحبار، المحار، الاخطبوط، القريدس، وغيرها من المأكولات البحرية متوفرة بالمطعم وكلها تمتاز بتتبيله المطعم الخاصة والتي سوف تستمتع بها مع اجمل اطلالة بحرية على شرفة المطعم المطلة على الساحل.

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © مدينة أنطاليا - الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2018