البحث
بحيرة أويمابينار

بحيرة أويمابينار

أضف إلى رحلتي

بحيرة أويمابينار بين أحضان المرتفعات الجميلة وعلى اكف سهولها تقع بحيرة أويمابينار في ولاية انطاليا التركية وهي واحدة من اجمل البحيرات المتميزة يلفها الجمال الاخاذ من كل جانب ، هي مقصد لعشاق الطبيعة ومحبي التصوير سواء كانوا هواة محترفين، وهي المكان الساحر الذي يعبر عن جمال الطبيعة واتحادها .

موقع البحيرة

تقع البحيرة ضمن حدود مدينة منفجات التابعة لولاية انطاليا ، وتبعد عن مركز المدينة حوالي 20 كلم بينما تبعد مسافة 37 كلم عن مركز مدينة انطاليا، ويمكن الوصول اليها عن طريق وسائل النقل الاعتيادية او شركات السياحة التي تسير العديد من الرحلات اليها وعلى وجه الخصوص في موسم السياحة.


بحيرة أويمابينار جنة البحيرات

أصبحت من اهم البحيرات التي يزورها السياح بجولات بالقوارب التي تنظم من قبل شركات السياحة وتعتبر جنة من جنان البحيرات بجمالها الاخاذ بما تحتويه من طبيعة جميلة حيذ تسير القوارب وسط مرتفعات صخرية بانحدار شديد ، متزين بالاشجار والنباتات التي زادت من جمالها ورونقها .

تضم تلك المنطقة بالإضافة الى البحيرة بمياهها العذبة العديد من الأنواع الأشجار والنباتات بالإضافة الى العديد من أنواع الطيور والحيوانات البرية بالإضافة الى العديد من أنواع النباتات والتي تضم مجموعة من الزهور المتوطنة، كما وفرت إدارة البلدية العديد من الخدمات كالشوارع المعبدة وأماكن استراحة كما وفرت أماكن مخصصة للتخييم .

تتوفر العديد من الأماكن الطبيعة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها مثل الغابات والشلالات وعيون المياه العذبة داخل الغابات كما يمكنك الاستمتاع بتسلق المرتفعات الموجودة على الجزيرة بالإضافة الى الاستمتاع بجولات سير بين أشجار الصنوبر الرائعة، كما يتوفر العديد من المطاعم والمقاهي والمرافق السياحة في تلك البحيرة .

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © مدينة أنطاليا - الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2018