البحث
ساحل كورو

ساحل كورو

أضف إلى رحلتي

ساحل كورو .. يمثل الفردوس بجماله الساحر ، ومياهه الصافية ، هو احد سواحل البحر المتوسط المتميزة، يمدك منظرها الرائع بالمتعة ، وتعطيك مياهها شعور بالحرية ، انه الساحل الذي اخذ من الصخور مساحة ليجعلها مخزنا لمياهه التي أصبحت برك سباحة طبيعية يمكنك السباحة بها والاستمتاع بأجوائها .

موقع ساحل كورو

يقع الشاطئ في منطقة غازي باش Gazipaşa بالقرب من مدينة الانيا التابعة لولاية انطاليا ، وتبعد عن مركز غازي باشا مسافة 5.9 كلم بينما تبعد مسافة 48 كلم عن مركز مدينة الانيا ومسافة 180 كلم عن مركز مدينة انطاليا .


شاطئ و ساحل كورو أجمل الشواطئ التركية

يعتبر هذا الشاطئ من اجمل الشواطئ التركية حيث انه يتكون من ساحل صخري يضم العديد من الحفر التي شقها البحر لتصبح برك سباحة طبيعية ، تستهوي السياح الذين ياتون للاستمتاع بمناظرها والسباحة على شواطئها ، وهي من اهم الشواطئ في منطقة غازي باشا.

هو احد انظف الشواطئ في البحر المتوسط ويمتلك جو رائع ومميز حيث يقع الشاطئ بالقرب من مرتفعات خضراء جميلة صالحة للتخييم وهي أساسا مكان للتخييم للذين يرومون التخييم والاستمتاع بوقتهم في تلك المنطقة من البحر المتوسط ، ويمكنك التخييم على ذلك الخليج الرائع بين غاباته او على ضفاف شاطئه ، فالعديد من الأشخاص يذهبون للتخييم في خليج كاباك ليقضوا اجمل الأوقات بين ثناياه الرائعة.

يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على شاطئ كاباك حيث يمكنك السباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب القوارب الشراعية والاعتيادية والاستمتاع بأجمل الأوقات على شاطئ البحر كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس على رمال البحر الدافئة ، بالإضافة الى العديد من النشاطات الأخرى.

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © مدينة أنطاليا - الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2018