البحث
تعرف على سيريك احد احياء مدينة انطاليا

تعرف على سيريك احد احياء مدينة انطاليا

أضف إلى رحلتي

سيريك

serik سيريك هي مدينة ومقاطعة في مقاطعة أنطاليا التركية, 38 كم شرق مدينة أنطاليا, على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط.

جغرافية:

نحو الساحل حي هو الأراضي الزراعية أساسا شقة, تستخدم لزراعة خضروات, في حين أن النصف الداخلية من سيريك هو التلال التي تغطيها الغابات و جبال طوروس. منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​لديها نموذجية مناخ من الملفات الساخنة, جاف صيفا ودافئة, الشتاء الرطب, والغطاء النباتي الطبيعي هو الشجيرات الجافة.
سيريك نفسها مدينة لل 30,579, المباني السكنية القبيح أساسا. مدينة أنطاليا هو الحد بالقرب من إمكانات لتجارة التجزئة و تجارة في سيريك, ولكن هناك بعض الضوء صناعة. هناك، معروفة اللحم المفروم ومطعم piyaz في وسط المدينة; وpiyaz (سلطة الفاصوليا مع المغلي) وخدم مع السمسم (الطحينة) صلصة.


على الرغم من الأثرياء و 15km فقط من وسائل الراحة البرية على ساحل شعب سيريك وعادة ما تكون المحافظة والتقليدية في النظرة. يتضمن العديد من السكان الذين ما زالوا يعتبرون أنفسهم بدوي أو التركمان, المتحدرين من الناس البدوية التي يسكنها المنطقة خلال الإمبراطورية العثمانية وقبل. هذه هي مجتمعات متماسكة ونبذ النفوذ الخارجي والهجرة الجديد, مما دفع بعض الشعب التركي لإعطائه لقب عاصمة لجمهورية Yörük, صدى من التقاليد المحافظة vivaciously وأسلوب الحياة. على الرغم من أن منطقة شهدت تدفق أعداد كبيرة من العمال المهاجرين في الزراعة و سياحة معظم الأعمال التجارية في بلدة ما زال هناك الكثير جدا في أيدي هؤلاء الناس التركمان الأصلي. أنها ستدافع عن مصالحها بقوة، ويتم التحكم من قبل بلدية سيريك القومية حزب الحركة القومية التركية (MHP), عرضة للشعارات مثل الشمس حتى ترتفع ببطء والمحزن أن تعيين على بلديتنا الجميلة.


تاريخ:

وكان اثنان من المدن الهامة هنا في العصور القديمة Sillion, مستعمرة تابعة للمملكة بيرغامون, و اسبندوس,واحدة من المدن الأكثر أهمية Pamphylian. يقع اسبندوس على نقطة حيث يلتقي نهر Kopru البحر. مرة واحدة ميناء هام ومركز تجاري, كان لديها سمعة لرفع أفضل الخيول على الأرض. وأوديون, البازيليك, غاليريا ونوافير تستحق المشاهدة.
وكان اسمه في منطقة سيريك بعد قبيلة التركية التي استقرت هنا, واحدة من العديد من موجات المستوطنين التركية لجذب هذا الساحل عبر التاريخ.


سياحة:

مع 22 كم من الساحل بما في ذلك منتجع مشغول بيليك منطقة سيريك مركزا رئيسيا لصناعة السياحة في تركيا, جذب 30 مليون زائر سنويا. بيليك ما يزيد على 30 5 نجمة الفنادق وملاعب الغولف. الأماكن من الفائدة وتشمل أنقاض Sillion واسبندوس, مغارة Zeytinlitaş و Uçansu شلال

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © مدينة أنطاليا - الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2017