البحث
منحدرات غوفر الحجرية في انطاليا

منحدرات غوفر الحجرية في انطاليا

أضف إلى رحلتي

منحدرات غوفر الحجرية وتكلسات صخرية ، اخذت مليون سنة من التشكل لتصبح بهذه الهيئة وهذا الشكل ، واحدة من المناطق الطبيعية في جوهرة البحر المتوسط انطاليا، يعشقها هواة التسلق ويحبها محبي التخييم ، وهي المكان الأمثل لمحبي الطبيعة الحياة البرية ، المغامرات ها هنا مكانها ، انه المنحدرات الجميلة منحدرات غوفر .

موقع منحدرات غوفر الحجرية

تقع هذه المنحدرات في مدينة دوشي ميالتو Döşemealtı التابعة لولاية انطاليا، وتبعد مسافة 10.5 كلم عن مركز المدينة بينما تبعد مسافة 47 كلم عن مركز مدينة انطاليا ، وهي من الأماكن السياحية الطبيعة التي يمكن الوصول اليها بسهولة .

تشكل الوادي بفعل قوة الطبيعة مع الزمن حيث اخذت اكثر من 1 مليون سنة للتشكل بهذه الهيئة ، ويبلغ طول المنحدرات حوالي 2 كلم بينما يبلغ عرضه 30 متر ، وارتفاعه بحدود 115 متر عن قلب المنحدرات، وهي منحدرات صخرية تكسوها الأشجار والنباتات الطبيعية .


مساحة عملاقة

تقع منحدرات غوفر الحجرية ضمن حديقة وطنية ومحمية طبيعية بمساحة عملاقة 4044 هكتار ، وهو من الأماكن التي تجد فيها الحياة البرية فحسب لا يوجد أي مدنية او مظاهر للمدينة في هذه المنطقة البرية ، وتحتوي على العديد من انواع النباتات والحيوانات البرية بالإضافة الى جدول والشلالات الصغيرة والكهوف والمغارات .

يزور هذه المنطقة العديد من محبي الحياة البرية ومحبي التسلق بالإضافة ال محبي المغامرات كما هو احد الوجهات الرئيسي للمصورين ومحبي التصوير فهو استديو عملاق في الهواء الطلق يمكنك الاستمتاع به كما تشاء .

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © مدينة أنطاليا - الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2018